القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائى لمشاكل برنامج Microsoft .NET Framework والله الطريقة مجربة 100%

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم سوف نشرح لكم طريقة فعالة جدا ومجربة لحل مشكلة عدم القدرة على تثبيت برنامج Net Framework تابع الشرح بعناية للحصول على افضل نتيجة
 

برنامج Microsoft .NET Framework


نبذه عن برنامج Microsoft .NET Framework

يمكن استخدام الحزمة غير المتصلة في الحالات التي لا يمكن فيها استخدام مثبِّت الويب بسبب نقص اتصال الإنترنت. هذه الحزمة أكبر من مثبت الويب ولا تتضمن حزم اللغات. يمكنك تنزيل وتثبيت حزم اللغات من هنا يعمل هذا الإصدار من .NET Framework جنباً إلى جنب مع حزمة الخدمة SP1 الخاصة بـ .NET Framework 3.5 والإصدارات السابقة  ولكنه يقوم بإجراء تحديث موضعي لـ .NET Framework 4 و .NET Framework 4.5 و .NET Framework 4.5.1 لذلك إذا كنت تعلم أن NetFrameWork قد تم دمجه في معظم أنظمة Windows مثل Windows Vista و Server و Windows 7  فيجب عليك تنزيل أحدث إصدار من NetframeWork وتنزيله بشكل دائم لضمان عدم وجود مشاكل مع الجديد والقديم البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 8 يتم الحصول على Windows 8.1 و 8.1 و Windows 10 تلقائيًا من Microsoft ، ولكن قد تجد أنه موجود على Windows أو في إصدار أقدم من الإصدار الذي يتم تشغيله على أحد البرامج الحديثة التي قمت بتنزيلها وتثبيتها مؤخرًا على Windows Inactive. لذلك ، يجب تثبيت أحدث إصدار من حزمة خدمة NET Framework لضمان أفضل كفاءة تشغيل لنظام Windows. عن طريق تنزيل برنامج AIO Runtimes (حزمة خدمة متكاملة لأنظمة Windows) ، يمكنك أيضًا الحصول على جميع إصدارات NetframeWork المتوافقة مع الجهاز بنقرة واحدة.


ما هو برنامج Net Framework 3.5

برنامج .Net Framework 3.5 يعتبر من أهم البرامج التي تحتاج الى تثبيتها على نظامك بعد تثبيت أى ويندوز,وذلك لأن الكثير من البرامج الأخري وكذلك الألعاب تحتج الى Net Framework  لكى تعمل بشكل صحيح ,عندما تحاول تثبيت برنامج.Net Fraework قد يصادفك بعض الأخطاء والمشاكل، ربما السبب يكمن في عدم توافق برنامج.netframework مع نظام الويندوز لديك.

بعض المشاكل او الرسائل الى بتقابل اغلب الناس:

  1. error code        0x800F0906
  2. error code        0x800F0922
  3. error code        0x800F0954
  4. error code         0x800f0950

  الفيديو الخاص بحل مشاكل البرنامج 

برجاء الاستماع جيدا الى الشرح وتطبيقة للحصول على افضل نتيجة........


برجاء الإشتراك فى القناة





تعليقات